اعقل ثلاث بنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف سيد العشاق في السبت نوفمبر 22, 2008 12:33 am

اعقل ثلاث بنات في العالم

فيه واحد عنده ثلاث بنات كلهم

مجانين

اخذهم يوم من الايام على المستشفي
علشان يعرضهم على الطبيب

ويشوف كلام امهم عنهم صحيح

ولا,لا

شافهم الطبيب قال لازم نعمل لهم

اختبار

دخلهم غرفه وشغل لهم المســــجل

المهم ثنتين منهم قاموا يرقصون

والثالثه جالسه تطالع فيهم

لما شافها ابوها انبسط

قال الحمد لله طلعت وحده منهم

عاقله

قام ابوهم وركبهم السيارة عشان

يرجعهم البيت

وجلس العاقلة قدام بجنبه

وقام وسألها!!!!!!

ليش يابنيتي ما رقصتي مع أخواتك


قالت له :


^
^^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


يوه يبــه لا تحرجنى
وشلون ارقص وانا العروســـــــــه




هههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف فلسطينية حرة في السبت نوفمبر 22, 2008 9:06 am

ههههههههههههههههههه
هاي العاقلة عندهم
مشكور
تحياتي
avatar
فلسطينية حرة
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1434
العمر : 39
الموقع : من بلدي
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف staleen في السبت نوفمبر 22, 2008 2:38 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك ياسيد,,,




شكرا والله حلوه,,


ألــــــــــــــــــــــــــــــــــز احترامات

_________________


nothing make sense any more
avatar
staleen
قياده فوق العاده
قياده فوق العاده

عدد الرسائل : 1412
العمر : 29
الموقع : في قلـب كل من يحبني
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staleen.nicealbum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الأحد نوفمبر 23, 2008 8:31 am

مشكورات عالمرور
تحياتي
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف !!دينـــــا!! في الأحد نوفمبر 23, 2008 1:25 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيد
ههههههههههههههههههههههه حلوه بجد
سدء ايلي حكى العئل زينة
تحياتي
avatar
!!دينـــــا!!

عدد الرسائل : 1311
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الإثنين نوفمبر 24, 2008 12:06 am

هههههههههههههه
مشكوره دينا عالمرور
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف !~وردة فلسطين~! في الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 9:08 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
جد ضحكت
يسلمو سيد
avatar
!~وردة فلسطين~!
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف ™أحہـ نہابہلہس ـہمد™ في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 2:05 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لك منيح انكم بتعرفو شو يعني عروس

ال على رأي المثل : البطاطا ازكى من الخيار

avatar
™أحہـ نہابہلہس ـہمد™
مشرف كرسي الإعتراف

عدد الرسائل : 1182
العمر : 27
الموقع : بالمطبخ
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmad-nablus.spaces.live.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف اميرة الياسمين في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:58 pm

هههههههههههههههههههههه

هي ياسيد كانت النكته ع شباب
والله كنت اسمعها طول عمري تلات شباب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سبحان الله كيف انقلبت الايه ع دورك
avatar
اميرة الياسمين
مشرفه عامة
مشرفه عامة

عدد الرسائل : 487
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعقل ثلاث بنات

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:02 am

شو يا زهره شكلهم الشب على دورك بدو يصير عروس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنجد الله يعينكم يالبنات
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى