أفسدوا الدين والدنيا!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفسدوا الدين والدنيا!!!!!!

مُساهمة من طرف ابو يامن في الأحد نوفمبر 30, 2008 8:01 pm

لقد اثبتت حماس وميليشياتها بعد اعتداءها على حجاج بيت الله الحرام بالضرب مما ادى الى اصابة اكثر من ثلاثين حاجا وحاجة ومنعهم من السفر لأداء فريضة الحج ومنع المستشفيات من معالجتهم بجدارة انها فاسدة وباغية اضافة الى ان تلك الجريمة تعبّرُ أدق التعبير عن مدى الوحشية والهمجية والإجرام المتأصل في نفوس هذه الزمرة الخارجة عن القانون والشرعية.

والمضحك ان حماس وميليشياتها يعتبرون ما يقومون به ضد المواطنين في القطاع بانه مقاومة للإحتلال الاسرائيلي وجهاد ودعوة الى تحكيم الشريعة.

ان تلك الميليشيات المرتدة والتي تصف نفسها بأنها اسلامية وتدعي المقاومة والجهاد ، والذين لايتورعون عن ارتكاب ابشع انواع الجرائم من قتل وتدمير وذبح مروع ، وتمثيل بالموتى (كما فعلوا بالشهيد سميح المدهون - رحمه الله-) ، وتعذيب نفسي ، وترويع الامنين ، واعمال الخطف ، والاعتداء على اخواتنا وبناتنا في الجامعات وسائر الاعمال البشعة التي طالت حتى الاطفال وكل شرائح المجتمع ، اقول كيف يمكن وصف هؤلاء بالمجاهدين .

واناهنا اتسأل بأي ادبيات ومقررات وبأي مبادئ ومسوغات دينية يعمل هؤلاء؟؟!! وتحت اية دعامة فكرية او دينية او قانونية يمارسون اعمالهم؟؟؟؟!!

اذا قالوا بانهم يستمدون ذلك من مبادئ الاسلام فالاسلام لا يبيح قتل الاطفال والنساء والشيوخ وحتى الشباب العزل ؟ والاسلام لا يبيح تخريب البلاد وتدمير مواردها الاقتصادية وغيرها، ونحن لسنا غرباء عن الاسلام لكي يأتي هؤلاء ويدعون ان ذلك من الاسلام ، ونحن لسنا جهلة بالمبادئ الاسلامية لكي يمرر هؤلاء كذبهم وزورهم وبهتانهم وافتراءهم وهذه الاعمال الاجرامية التي يقومون بها لا يدخل أبدا في باب الجهاد المشروع للدفاع عن العقيدة والأرض والعرض، وإنما يدخل فى باب قتل الأبرياء ونشر الفساد في الأرض كما ان الاسلام يعاقب فاعلها .

ويخطئ قادة هذه الشرذمة القليلة اذا اعتقدوا ولو للحظة أن هذا الفكر المقيت والاحادي الذي يحمله هؤلاء في عقولهم هذا اذا كانوا يملكون عقلا، سيسود أو سينتصر على الحضارة الانسانية او الكلمة الطيبة، فالحضارة البشرية تعيش في صراع شبه دائم ومستمر مع المنحرفين من أمثال أولئك،ويشتد هذا الصراع تارة ويخبو تارة أخرى. ولكنه حسم في نهاية الأمر لصالح الفكر المستنير وليس لصالح الفكر المتخلف فالبقاء للأصلح وليس لغيره.

بأي حال من الاحوال فإننا نطمئن ابناء شعبنا ان تلك الشرذمة المتأسلمة والتي ترفع زورا وبهتانا راية الاسلام‏ والذين أفسدوا الدين والدنيا، بسبب فتاوى الظلام والعنف والتكفير باسم الجهاد والدعوة إلى تحكيم الشريعة هم أشخاص ناقمون وحاقدون على المجتمع والتطور ولا يمثلون قطاعا عريضا من الشعب وعددهم لا يتعدى اصابع اليد الواحدة وسيتم الانتصار عليهم بعزيمة ابناء القطاع، كما تخلصوا من الاحتلال الاسرائيلي البغيض
avatar
ابو يامن
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 254
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أفسدوا الدين والدنيا!!!!!!

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الأحد نوفمبر 30, 2008 11:25 pm

الله يوخذهم
اميــــ يا رب ـــــــن

مشكور اخي ابو يامن
لك مني ارق التحيات
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 27
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أفسدوا الدين والدنيا!!!!!!

مُساهمة من طرف staleen في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 2:30 pm

انشالله الى زوال بدون رجعه باااااااااارب,,
شكرا اخي ابو يامن

_________________


nothing make sense any more
avatar
staleen
قياده فوق العاده
قياده فوق العاده

عدد الرسائل : 1412
العمر : 28
الموقع : في قلـب كل من يحبني
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staleen.nicealbum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى