خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف الحب الاهوج -امير النجوم في الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:19 pm

صحفي عراقي يرمي بوش بالحذاء ويصفه بأنه كلب


12/14/2008 9:08:00 PM


اخباريات

قام اصحافي عراقي برشق حذائه باتجاه الرئيس الامريكي جورج بوش ورئيس
الوزراء نوري المالكي عندما كانا يتصافحان في مقر الاخير مساء الاحد وهتف
في الوقت ذاته قائلا "كلب".


وقفز مسؤولون أمنيون عراقيون وضباط
أمريكيون متخفون على الصحفي منتظر الزيدي الذي يعمل مراسلا لقناة
"البغدادية" وجروه إلى خارج الغرفة وهو يقاوم ويصرخ فيما كان بوش يجري
مؤتمر صحفيا مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.
وأخطأ الحذاء هدفه بنحو 4.5 متر. وطاش أحد الأحذية فوق رأس بوش وأصاب جدارا خلفه فيما كان يقف المالكي بجانبه.

وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا. ولدى سؤاله عن الحادث بعد ذلك قلل بوش من شأنه وقال "لم أشعر بأدنى تهديد."

واعتذر صحفيون عراقيون آخرون نيابة عن زميلهم الذي كان صحفيا تلفزيونيا.

وقال بوش للصحفيين ان هذا التصرف هو ثمن الحرية واذا اردتم ان تعرفوا معلومات اكثر هو ان "نمرة الحذاء 44".

ووفقا للتقارير فان الصحفي الزيدي 28 عاما وهو خريج كلية الاعلام
ويعمل في قناة البغدادية العراقية تعرض للاهانة اكثر من مرة واختطف وهو من
التيار اليساري وكان عضوا في اتحاد الطلبة العام .



يلا انشوف تعاليقم على الحدث تقبلو مروري
avatar
الحب الاهوج -امير النجوم

عدد الرسائل : 75
الموقع : في الجحيم
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mdent.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف الحب الاهوج -امير النجوم في الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:23 pm

ملاحظة اذا لم يظهر لك الفيديو اضغط هلى الرابط التالي

http://www.youtube.com/watch?v=40ireRFd4bg :-
avatar
الحب الاهوج -امير النجوم

عدد الرسائل : 75
الموقع : في الجحيم
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mdent.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف staleen في الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:36 pm

لك الله حيووووووووووووووووووووووووو,,
بس برضو هلاء يعني العراقيه صارو رجال بعد ما خانو كبيرهم,,
بيضلو شعب مابيستاهل حتى الشفقه,,

يسلمووووووووو امير



ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز احترامات

_________________


nothing make sense any more
avatar
staleen
قياده فوق العاده
قياده فوق العاده

عدد الرسائل : 1412
العمر : 28
الموقع : في قلـب كل من يحبني
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staleen.nicealbum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف فلسطينية حرة في الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:40 pm

اوك معاكي شعب ما بيستحق لانه اللي صابهم من صنع ايديهم
بس هيك موقف لرئيس متل بوووش
وصمة عار على جبينه

لك حيوووووووووووووة
مشكر امير
avatar
فلسطينية حرة
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 1434
العمر : 38
الموقع : من بلدي
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف ™أحہـ نہابہلہس ـہمد™ في الإثنين ديسمبر 15, 2008 8:30 pm

اي شفتها مبارح على الجزيرة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي متت ضحك الله لا يقيمو

بس خيتو مش كل الشعب ظالم او ما بستاهل !

الا ما يكون فيه ناس او مجموعات محترمة وبدها تعيش

دمتم بود
avatar
™أحہـ نہابہلہس ـہمد™
مشرف كرسي الإعتراف

عدد الرسائل : 1182
العمر : 27
الموقع : بالمطبخ
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmad-nablus.spaces.live.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف staleen في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 10:36 am

طيب يا احمد انا مش معاك بهالحكي,,
بس خليني اقول بنقطه موافقتك فيها جزئياً انو في مجموعات محترمه وبدها تعيش,,
وينهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الرجال لما سقطت بغداد,,
وينهم لما مسكوا صدام,,وينهم لما استقبلو الامريكان كأنها امهم المسافره وهلاء رجعتلهم بالسلامه,,
ذنوبهم لا تغتفر,,هدول سعب بستاهل والي صار فيهم واكتر,,والله يرحمو صدام حسين صحيح كان ظالمهم نوعا ما بالمعامله ,,[س ثبت انو بستاهلو اكتر من هيك,ووبعد الي بدر منهم وتحديدا بالنسبه لرئيسهم,,انا بحكي انهم شعب لا يستحق الحياه,,والعراق ارض خيررررر حيانه فيهم,,
(هاد رئيي الشخصي)مع احترامي لباقي الاراء من زملائي بالمنتدى

_________________


nothing make sense any more
avatar
staleen
قياده فوق العاده
قياده فوق العاده

عدد الرسائل : 1412
العمر : 28
الموقع : في قلـب كل من يحبني
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staleen.nicealbum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف !!دينـــــا!! في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 3:37 pm

لك الله حيوووووووووووووو منتصر الزيدي
واحمد الله انها لم تاتي علي بد ارهابي او شخص عادي بل صحفي يعلم قيمه الكلمه ويقدسها وذلك ان دل يدل علي طغيان امريكا في بغداد .
مشكورر اميرررر
تقبل مروري
avatar
!!دينـــــا!!

عدد الرسائل : 1311
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر عاجل ...طاازة صحفي عراقي يرشق بوش بالحذاااء .......!

مُساهمة من طرف الحب الاهوج -امير النجوم في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 5:26 pm

صحيح انهم شعب وانا بوافق برأيي ستالين شعب بستاهلو كل الي صار لانهم خانو صدام وخانو انفسهم بس متل ما قال المتل :- جاجة حفرة على راسها عفرت والي عملو الصحفي هو مجرد رأي خاص فية او وجه اعتبارات تقبلو مروري
avatar
الحب الاهوج -امير النجوم

عدد الرسائل : 75
الموقع : في الجحيم
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mdent.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى