broken heart

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

broken heart

مُساهمة من طرف Broken Heart في الأحد نوفمبر 09, 2008 6:52 pm

االاسم : باجس خير الله الجبالي

االعمر : 19

االطول : 187 سم

مكان الولادة : نابلس \ عقربا

لون الشعر : اسود

لون العيون : اسود

الوزن : 90

الهواية : قيادة السيارة بجنون \ تفحيط وتشفيط

الاكلة المفضلة : مفتووول

الدراسة : توجيهي وقادم على اللتحاق بالجامعة

الفريق المفضل : الاهلي

علامة فارقة : احول لابس نظارات ( انا بحب الصراحة )
avatar
Broken Heart

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف Broken Heart في الأحد نوفمبر 09, 2008 6:56 pm

نسيت اكتب تاريخ الميلاد : 14 -2-1990
avatar
Broken Heart

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف ™أحہـ نہابہلہس ـہمد™ في الأحد نوفمبر 09, 2008 8:00 pm

الهواية : قيادة السيارة بجنون \ تفحيط وتشفيط

ههههههههههههه

هلا خال منور

بس انت اكبر مني بـ 14 يوم

طيب شو بتحب كمان من الرياضه؟؟
avatar
™أحہـ نہابہلہس ـہمد™
مشرف كرسي الإعتراف

عدد الرسائل : 1182
العمر : 27
الموقع : بالمطبخ
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmad-nablus.spaces.live.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف اميرة الياسمين في الأحد نوفمبر 09, 2008 9:47 pm

احلى واغلى بروكين هيرت بالعالم لك الله يسعدك ويخليلي ياك يارب ويوفقك
واشوفك احسن الناس ياااااااااااااااااااااارب
avatar
اميرة الياسمين
مشرفه عامة
مشرفه عامة

عدد الرسائل : 487
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الإثنين نوفمبر 10, 2008 12:22 am

لحد الان صادق
بس في اسئله كثيره يا بروكين مش مجاوب عليها

العمل :
البرج :
البلد المفضل :
الرياضه المفضله :
بتدخن :
مكان الاقامه : عقربا / نابلس

بس جد الحول باين عليك
يا محلاك وانت حاكي مش صريح له يا بروكين انت عارف نحنو لك بالمرصاد الي بتقصر فيه بنجابو نحنا
واذا ما بدك تجاوب هدول الاسئله انا بجاوبها
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف ™أحہـ نہابہلہس ـہمد™ في الإثنين نوفمبر 10, 2008 1:50 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك جاوب على بقيه الاسئله

اللهي اعدمك

avatar
™أحہـ نہابہلہس ـہمد™
مشرف كرسي الإعتراف

عدد الرسائل : 1182
العمر : 27
الموقع : بالمطبخ
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmad-nablus.spaces.live.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف Broken Heart في الإثنين نوفمبر 10, 2008 7:28 pm

سيد اعدمك انشالله انا ما رظيت علق عليك كرمال الصحبة الي بينا الله يسامحك على كل
حال هيك بتعمل فية طيب انا بورجيك يا طويل على قولت المتل كل طويل لا يخلو من الهبل
طيب يا دب
avatar
Broken Heart

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف !!دينـــــا!! في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 4:15 pm

بروكين هارت ربي يوفئك خيي
والله يسعدك بس ديربالك من التشفيت بالسياره
تقبل مروري
تحياتي الك
avatar
!!دينـــــا!!

عدد الرسائل : 1311
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 11:28 pm

طيب لك انت تارك نص الاسئله وكيف بدهم يعرفوك الي بالمنتدى لك اكتبهم يالله برد مش خلفه
ههههههههههههههههههههه
ولك ستي حكتلي الي بحكيلك المتل هذا احكيلو : كل طويل نجم بالسماء وكل قصير مسمار في حذاء
ههههههههههه
وفي كمان واحد
: الطول فخر ولو من خشب والقصر عارا ً ولو من ذهب

بس مو ضربه للقصار هايهههههههههههههههههههه
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف ™®BLo{العقرب}oDX®™ في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 11:48 pm

بروكين اخوي طبعا يا اخوان
هو احول صحيح
بس مش كتير وبحبه اكتر من حالي
هو ازعر شوي بس امورررررر
وبيحب يخمس ويشفط بالسياره وكتير كان موتنا بحوادث من تحت راس جنونه
بس كمان بحبه
واحلا شي فيه
انه عيد ميلاده مع الفلنتاين ( عيد الحب) =( 14-2)
ههههههههه محظوظ الولد هههههههههه
بحبك يا ستموني
avatar
™®BLo{العقرب}oDX®™
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 272
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف Broken Heart في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 10:39 pm

الله يخليلي اياك يا احلا اخ بالدنيا كلها (((((( بحبك انا الذي احببتك حبا حتى تمنى الحب ان يحب الحب الذي احببتك ايه)))) بحبك موووووووووووووووووت عقرب جد الله يخيلي اياك وجعلك تاج على راسي دوم يا رب
avatar
Broken Heart

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف Broken Heart في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 10:41 pm

يسلمو خيتي زهرة والله احلا زهرة المدائن بالمنتديات كلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
avatar
Broken Heart

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الخميس نوفمبر 13, 2008 12:44 am

اذا مستحي يا بروكين انا بجاوب الي تركتهن
ههههههههههههههههههههههههههه
لا تسب علي بربك
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف Broken Heart في الخميس نوفمبر 13, 2008 9:50 pm

هههههههههههههههههههههه ولكم باكو سيد منور من جديد اوك انت بتمون على قولت اليسا اوك جاوب انت عن باقي الاسئلة بس بدون كززززززب .................................؟؟؟؟؟
avatar
Broken Heart

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف ابو يامن في الجمعة نوفمبر 14, 2008 1:56 am

الهواية : قيادة السيارة بجنون \ تفحيط وتشفي
هههههههههههههههههههههههه
والله يا باجس عمري ما شفتك بسياره
هههههههههههههههههههههههههه
avatar
ابو يامن
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 254
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:43 am

ليش يا ابو يامن انت بتقعد بالبلد لتشوفه من الدوام للفرشه ومن الفرشه لدوام
هههههههههههههههه
العمل : دهان وديكور طبعا مع اخوه العقرب
البرج : الغربي = الدلو

البلد المفضل : سلفيت
الرياضه المفضله : كرة القدك
بتدخن : الحمدلله لأ كان وبطل

انشالله اني اكون اعطيت لكل سؤال جواب بلا كزب
هههههههههههههههههههههههه
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 28
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف ابو يامن في الجمعة نوفمبر 14, 2008 10:32 am

الله يسامحك ياسيد
هاد لو مش اغلب ايامنا بنسهر مع بعض
بس جد عمري ما شفتو بسياره
avatar
ابو يامن
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 254
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف ™أحہـ نہابہلہس ـہمد™ في الأحد نوفمبر 16, 2008 12:55 pm

سلاموووووووووو عليكووووووووووو
avatar
™أحہـ نہابہلہس ـہمد™
مشرف كرسي الإعتراف

عدد الرسائل : 1182
العمر : 27
الموقع : بالمطبخ
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmad-nablus.spaces.live.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: broken heart

مُساهمة من طرف staleen في الجمعة نوفمبر 21, 2008 6:32 pm

BROKEN HEART

اكيد تشرفت بمعرفتك اكتر,,
بتمنالك مستقبل حلو كتير’’
مووووووووفئ,,

تحياتي الك اخي الكريم,’,

والك من ستالين:


ألـــــــــــــــــــــــــــــــــز احترامات



_________________


nothing make sense any more
avatar
staleen
قياده فوق العاده
قياده فوق العاده

عدد الرسائل : 1412
العمر : 28
الموقع : في قلـب كل من يحبني
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://staleen.nicealbum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى