نكتت الموسم قال القائد اسماعيل .. لن نعترف باسرائيل ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نكتت الموسم قال القائد اسماعيل .. لن نعترف باسرائيل ...

مُساهمة من طرف ابو يامن في الإثنين نوفمبر 10, 2008 1:30 am

كلمات رددها كالمقطوعة الموسيقية ابناء حماس مرارا وتكرارا حتى ادمنوا عليها وكادوا ان يجعلوها احدى آيات القران الكريم .. او الاحاديث المنقولة عن نبي هذا الزمان "اسماعيل هنية" والمشهور بـ"اسماعين الكذاب بن اللطخ هنية"

فطالما كانت حماس وقيادتها العميلة الاجرامية تستخدم كل ما من شانه ان يشيطن خصمهم ويجعلهم عملاء ومفرطين وماجورين وبالضرورة يضفي عليهم هالة التقوى والصلاح والاسلام والحرص الشديد على الدين والوطن والشعب

اكاذيب سقطت واحدة تلو الاخرى في وحل غزة الذي تمرغو فيه ومرغو جماهير شعبنا معهم فيه


وكان اخرها ( وليس اخرها حقيقة ) .. خبر مفاده ان القائد اسماعيل اعترف باسرائيل








اقتباس







تل ابيب - ذكرت صحيفة "هآرتس" اليوم الاحد ان رئيس الحكومة المقالة والقيادي في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" في قطاع غزة اسماعيل هنية قال ان حكومته مستعدة للقبول بدولة فلسطينية في حدود عام 1967. وتحدث هنية خلال اجتماع مع 11 برلمانيا اوروبيا وعدد من الصحافيين الدوليين من بينهم مراسلة "هآرتس"، وهي اول صحافية اسرائيلية تدخل القطاع منذ خطف الجندي غلعاد شاليت قبل اكثر من عامين، الذين ابحروا من قبرص الى غزة للاحتجاج على الحصار البحري الاسرائيلي. وابلغ هنية ضيوفه أن اسرائيل رفضت مبادرته. وطلبت كلير شورت عضو حزب العمال البريطاني والوزيرة السابقة في احدى حكومات رئيس الوزراء السابق توني بلير، من هنية ان يعيد طرح عرضه مرة اخرى. الذي اكد حسب تقرير الصحيفة الاسرائيلية ان حكومة "حماس" وافقت على القبول بقيام دولة فلسطينية تتبع حدود عام 1967، وان تعرض على اسرائيل هدنة طويلة الاجل، اذا اعترفت اسرائيل بالحقوق الوطنية الفلسطينية.
فالرجاء كل الرجاء من كل ابناء حماس المضللين ان يقوموا بانتاج اغنية جديدة تتناسب مع الوضع الجديد


ويفضل ان تكون كلماتها


قال القائد اسماعين .. لاوباما رايحين


فقد وضح كبير الجواسيس خالد مشعل .. ان حركته تطالب اوباما ( الرئيس الامريكي المنتخب ) بالحوار مع حركته وفق اعتراف اسماعين السابق .. دولة على حدود 67 وهدنة طويلة الامد .. وابما ن غزة محررة والضفة محتلة .. فاعطونا دولة في غزة فقط وسنعطيكم هدنة طويلة الامد في الضفة .. ولن تجدوا افضل ومنا في بتر الاقدام وسحل الجثث ودق المسامير في الارجل والالقاء من اعالي الابراج لكل من يخالف هدنتنا او يعترض على دولتنا التي ستعيش بامان بجانب جيرانها الذين لا نعاديهم ( وفق ما صرح الجاسوس احمد يوسف مستشار هنية - وذلك في وقت سابق - بان القضية الفلسطينية هي بمثابة مشكلة بين عشيرتين متناحرتين - "احداهما بنو اسرائيل والاخرى بنو حمس" - ويمكن ان يعيشا بسلام بجاور بعضهما )








اقتباس









مشعل : حماس على استعداد للحوار مع اوباما ومع الادارة الامريكية الجديدة والتي ليس امامها من خيار سوى التعامل مع حماس


لندن-فلسطين برس - قال خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الخارجة عن القانون في مقابلة يوم السبت ان حماس على استعداد لاجراء محادثات مع الرئيس الامريكي المنتخب باراك اوباما لكن يتعين عليه ان يحترم حقوق وخيارات الحركة.

وفي زيارة الى اسرائيل في يوليو تموز قلل اوباما من فرص التفاوض مع حماس ما لم تنبذ العنف وتعترف بحق اسرائيل في الوجود.

وقال مشعل في مقابلة مع موقع سكاي نيوز على الانترنت من العاصمة السورية دمشق انها فرصة كبيرة من الناحيتين السياسية والنفسية وهي فرصة رائعة وهنأ اوباما على فوزه بانتخابات الرئاسة الامريكية.

لكنه اضاف ان نتيجة للانتخابات والتغيير فان على اوباما ان يعرف ان لديه واجبات تجاه الولايات المتحدة والعالم اجمع وفي البقاع الساخنة خاصة في الشرق الاوسط.

واوضح مشعل لسكاي نيوز ان حماس على استعداد للحوار مع اوباما ومع الادارة الامريكية الجديدة بعقل متفتح وعلى اساس ان تحترم الادارة الامريكية حقوق حماس وخياراتها.

وتابع ان الادارة الامريكية الجديدة ليس امامها من خيار سوى التعامل مع حماس اذا ارادت ان تساعد في حل الصراع في المنطقة.

وقال ان الادارة الامريكية اذا ارادت ان تتعامل مع المنطقة ومع الصراع الفلسطيني والعربي-الاسرائيلي فليس امامها من خيار غير التعامل مع حماس لانها قوة حقيقية ومؤثرة على الارض.

واضاف ان حماس فازت بأغلبية الاصوات في الانتخابات التشريعية الفلسطينية عام 2006 موضحا ان ليس صحيحا ان حماس تمثل تهديدا لاحد.

وخلال زيارة لاسرائيل في يوليو تموز دعا اوباما الى دعم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض اللذين يساندان حل الدولتين لانهاء الصراع.

واغضب أوباما القادة الفلسطينيين الشهر الماضي عندما قال ان القدس يجب ان تكون عاصمة اسرائيل "غير المقسمة".

ويريد الفلسطينيون القدس الشرقية التي احتلتها اسرائيل عام 1967 عاصمة لدولتهم المستقبلية. وقال اوباما لاحقا انه "أساء التعبير" عندما أدلى بتصريحاته


وما زال الكثير من الحماميس يصر على وضع غشاوة على عينيه ويصر الا يرى ان الكثير من زملائه في عمله الاجرامي هم بعض اصحاب السوابق الجنائية والاخلاقية والامنية .. ومنهم الكثير من الارزقية الذي لا تعنيه حماس ولا فتح ولا فلسطين بقدر ما يعنيه الدولار الايراني الذي يصله عبر الانفاق


وما زال الكثير من الحماميس يصر على اعتقاد انه يمثل قدر الله في الارض والحركة الربانية التي لا ياتيها الباطل من بين يديها ولا من خلفها .. رغم جميع ما سبق


يصرون على عدم رؤية الحقيقة المرة وهي حقيقة اعتراف حماس ( كحماس ) باسرائيل .. وهو امر لم تفعله فتح ولن تفعله يوما فقد كانت تتحرك ضمن اطار المنظمة الذي يعطيها هامش واسع للحركة بدون ان تتخلى عن اي من مبادئها - قد يقول قائل ان المنظمة اعترفت باسرائيل - نقول نعم اعترفت كمنظمة تحرير ممثلة للشعب الفلسطيني - ولم يعترف اي فصيل فلسطيني باسرائيل سوى حماس هنية الكذاب ومشعل الفتنة الجاسوس ..

اقول ان من يصر على عدم فهم الواقع الجديد الذي ترسمه حركته المسخة العميلة وتستخدمه كاداة قوة لتحقيق اهدافها في الحصول على السلطة باي شكل كان .. سيندم ولات حين مندم ... فلن يكون له مكان الا في قوائم الجواسيس الكثر التي مرت على تاريخ شعبنا مرور سريع وذهبت الى طي النسيان او مزابل التاريخ ...








avatar
ابو يامن
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 254
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نكتت الموسم قال القائد اسماعيل .. لن نعترف باسرائيل ...

مُساهمة من طرف سيد العشاق في الإثنين نوفمبر 10, 2008 2:09 am

شعارهم كان يد تبني ويد تقاوم
شكلها يد تقتل ويد تهدم
الله يلعنهم بس
بلشت تبين نواياهم السيئه
الله يكون بعون الشعب بغزه عليهم

تقبل مروري اخي ابو يامن
avatar
سيد العشاق
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 1767
العمر : 27
الموقع : نابلس _ عقربا .
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى